عين الوطن : راشد علي المسعري _ جدة
في إنجاز نوعي يعكس عمق العطاء، حققت مدرسة ثانوية حمزة بن عبدالمطلب على مستوى تعليم جدةفي مشروع “سفراء القمم”، عبر مبادرتها المتميزة (صناديق الإحسان) والمبادرة تتبع جمعية قممالشبابيه
جسّد الإنجاز فريقٌ نخبوي ضمَّ 35 طالبًا من خيرة أبنائنا، تحت إشراف قادَ خُطاهم بتميز الأستاذ/ علاءالمزروعي المنسق الاعلامي بالمدرسة لترسيخ قيمة “الإحسان” كأثرٍ مستدام ومنهج حياة.
هنيئًا لمدرسة ثانوية حمزة بن عبدالمطلب هذا التألق، ودام عطاء سُفرائنا في كل قمة.
