عين الوطن – ريم بنت مطلق القرشي
ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مواطناً مخالفاً لنظام البيئة، لارتكابه مخالفة التخييم دون ترخيص داخل محمية الإمام فيصل بن تركي الملكية، وطُبّقت بحقه الإجراءات النظامية كاملةً.
وأوضحت القوات أن عقوبة التخييم في الغابات أو المتنزهات الوطنية دون ترخيص غرامةٌ مالية تصل إلى 3,000 ريال.
ودعت القوات الخاصة للأمن البيئي المواطنين إلى الإبلاغ عن أي حالات اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية عبر الأرقام المخصصة: 911 في مناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والمنطقة الشرقية، و999 و996 في بقية مناطق المملكة، مؤكدةً أن جميع البلاغات تُعامَل بسرية تامة دون أي مسؤولية تقع على المبلّغ.